مصطفى بكري يطالب بمحاكمة عسكرية للتجار بسبب غلاء الأسعار

Ramzi
مال وأعمال
Ramzi29 أكتوبر 2023آخر تحديث : الأحد 29 أكتوبر 2023 - 10:56 مساءً
مصطفى بكري يطالب بمحاكمة عسكرية للتجار بسبب غلاء الأسعار
مصطفى بكري

طالب الإعلامي مصطفى بكري، بضرورة التدخل من الدولة المصرية لحل أزمة غلاء الأسعار في الأسواق، وذلك في ضوء الاهتمام الكبير من الجميع بهذا الملف في الفترة المقبلة، لافتا إلى أن الشعب المصري يعاني كثيرًا في الفترة الأخيرة من العديد من الأمور المختلفة، وعلى رأس المشاكل التي تواجه الشعب المصري هي أزمة غلاء الأسعار التي ضربت المصريين بالكامل.

مصطفى بكري يطالب بمحاكمة التجار

وأضاف “بكري”، خلال تقديمه برنامج “حقائق وأسرار” المذاع من خلال قناة “صدى البلد” أن الرئيس السيسي عليه أن يصدر توجيهات شديدة اللهجة في ملف غلاء الأسعار، لمنع ما يمارسه التجار من مشاكل عديدة في الفترة الأخيرة، مشددًا على ان التجار يستغلون الوضع في الوقت الحالي من أجل رفع الأسعار.

وتابع مصطفى بكري أنه يجب على الرئيس السيسي إصدار قرار بتطبيق المحاكمة العسكرية على كل تاجر مستغل جشع يعمل على زيادة ورفع الأسعار، مؤكدا أن الشعب المصري تحمل الكثير في السنوات الماضية.

وشدد على أن الرئيس السيسي يعلم جيدا معاناة الشعب المصري، ووقف مع الشعب في الكثير من التحديات، وعليه التدخل في هذه الأزمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.