إنطلاق مبادرة “المخبز السعودي” من أجل تدريب أكثر من 400 شاب سعودي

Sarah
مال وأعمال
Sarah4 ديسمبر 2022آخر تحديث : الأحد 4 ديسمبر 2022 - 10:48 مساءً
إنطلاق مبادرة “المخبز السعودي” من أجل تدريب أكثر من 400 شاب سعودي

أطلقت شركة المطاحن الأولى مبادرة جديدة وهي الأولى من نوعها تحت شعار “المخبز السعودي” وذلك بالتعاون مع المركز الوطني للمسؤولية الاجتماعية وكذلك هيئة فنون الطهي والهيئة العامة للمنشآت المتوسطة والصيغرة، وكل ذلك بمشاركة شهادات معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

أهداف مبادرة المخبز السعودي

تهدف المبادرة إلى تدريب وتأهيل أكثر من 400 شاب سعودي على صناعة المخبوزات وكل مشتفاتها وذلكفي ثلاثة أماكن في المملكة العربية السعودية في الرياض وجدة والدمام.

وهذه المبادرة من ضمن توجهات شركةالمطاحن الأولى والتي تسعى إلى دعم الشباب السعودي من أجل بناء كوادر وطنية مستعدة للدخول في سوق العمل وكذلك المشاركة في تعزيز الاقتصاد في المملكة.

وتهدف المبادرة إلى اختبار المواهب من شباب الوطن وذلك ضمن إطار من معايير محددة، من أجل توفير تدريب نظري وعملي لهم من أجل إيجاد فرص العمل المناسبة مع الخبرات واكتساب المزيد من المهارات من أجل افتتاح المشاريع في قطاع المخبوزات.

تصريحات الرئيس التنفيذي لشركة المطاحن الأولى

وقد صرح المهند عبد الله أبابطين وهو الرئيس التنفيذي لشركة المطاحن الأولى : “ملتزمون في شركة المطاحن الأولى بمسؤوليتنا الاجتماعية لبناء برامج فعّالة تُسهم في تمكين المجتمع السعودي ككل”

وأكمل تصريحات وقال ” أن هذه المبادرات تأتي إيمانًا منا بدور كل فئات المجتمع في تحقيق رؤية المملكة 2030 والمشاركة في تعزيز الاقتصاد الوطني. ستمكن مبادرة المخبز السعودي بتأهيل مواهب سعودية قادرة على إدارة مشروعات ريادية في قطاع المخبوزات ومشتقاتها، وضمان تحقيق الاكتفاء الذاتي، إضافة إلى المساهمة في منظومة الأمن الغذائي للمملكة.”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.