خبير اقتصادي: صعيد مصر شهد تنمية كبيرة في الوقت الحالي

Ramzi
2023-10-29T22:56:38+03:00
مال وأعمال
Ramzi26 يوليو 2023آخر تحديث : الأحد 29 أكتوبر 2023 - 10:56 مساءً
خبير اقتصادي: صعيد مصر شهد تنمية كبيرة في الوقت الحالي
محافظات الصعيد

كشفت الدكتورة زينب نوار، خبيرة اقتصادية، عن أن مصر اهتمت بشكل كبير بمشاريع الطرق والكباري خلال الفترة الماضية، إذ أن الربط بين القرى وبعضها البعض، أو المحافظات وبعضها البعض له فوائد اقتصادية عديدة، من المفترض أنها تعود على الاقتصاد المصري، وتساعد على تنميته بشكل كبير في الفترة الراهنة.

خبيرة اقتصادية تتحدث عن النمو والتطوير في مصر

وأضافت “نوار”، خلال تصريحات تلفزيونية من خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية “اكسترا نيوز”، أن محافظات الصعيد كان لها نصيب الأسد من التنمية، وخاصة الطرق في الصعيد، والتي شهدت طفرة كبيرة، إذ أن مصر كان لديها اهتمام كبير وواسع بمحافظات الصعيد، والتطوير في محافظات الصعيد خلال الفترة الماضية.

ولفتت الخبيرة الاقتصادية، أن العمل على تطوير الطرق يساعد في توفير العمالة والمال بشكل كبير إذ أن توفير المال من خلال تحريك التجارة بشكل أسرع، وبالتالي زيادة الإنتاجية، وزيادة عدد المنتجين بشكل أكبر.

وأوضحت أن صعيد مصر ظل محروما من التنمية والمشاريع الكبرى لسنوات عديدة في مصر، ألا أن الفترة الحالية يوجد اهتمامات كبرى بصعيد مصر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.