الصحة السعودية تسجل 339 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا اليوم

Ferdos
صحة
Ferdos8 مايو 2022آخر تحديث : الأحد 8 مايو 2022 - 3:36 مساءً
الصحة السعودية تسجل 339 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا اليوم
الصحة السعودية

أعلنت وزارة الصحة السعودية منذ ساعات قليلة البيان الرسمي عن حالات فيروس كورونا المستجدة التي تم التأكد من إصابتها عقب خضوع الحالات للفحوصات الطبية المعتمدة داخل السعودية للتأكد من الإصابة من عدمها.

الصحة السعودية تسجل 339 حالة إصابة جديدة

كشفت الوزارة في بيانها الرسمي بتسجيل 339 حالة إصابة جديدة من مختلف المناطق، والمحافظات على مستوى المملكة، كما أوضحت الوزارة في بيانها أنه تم تسجيل 112 حالة تعافي جديدة لترتفع حالات التعافي، كما سجلت 4 حالات وفاة على مدار ال 24 ساعة الماضية، وهي أغلبها من الحالات الحرجة التي كانت تعاني من مضاعفات كثيرة من فيروس كورونا.

على حسب البيان الرسمي من الوزارة سجلت جدة المركز الأول في عدد الحالات المصابة مسجلة 99 حالة إصابة، والرياض في المركز الثاني بعدد حالات 74 حالة إصابة جديدة، وأما المركز الثالث فجاءت المدينة المنور بعدد حالات 43 حالة إصابة.

وفقًا للتقرير الرسمي المعلن من وزارة الصحة بالمملكة فتشهد حالات الإصابات اليومية تزايد مقارنة بالأعداد التي كان يتم الإعلان عنها، ومن المتوقع أن الحالات المصابة بكوفيد-19 قد تشهد تزايد خلال الأيام المقبلة بالتزامن مع التجمعات العائلية التي شهدتها فترة إجازة عيد الفطر المبارك للمرة الأول عقب سماح السلطات بعودة التجمعات مرة أخرى.

وتواصل الوزارة متابعة كافة الحالات المصابة أو الحالات الحرجة، وتقديم الرعاية الطبية اللازمة لها لحين تماثلها الشفاء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.