الصحة السعودية تسجل 124 إصابة جديدة بفيروس كورونا اليوم

Ferdos
صحة
Ferdos4 مايو 2022آخر تحديث : الأربعاء 4 مايو 2022 - 6:52 مساءً
الصحة السعودية تسجل 124 إصابة جديدة بفيروس كورونا اليوم
الصحة السعودية

وزارة الصحة البيان الرسمي اليوم الأربعاء حول تطورات الإصابات اليومية بفيروس كورونا داخل البلاد، والحالات التي تماثلت للشفاء، والحالات الحرجة وكافة التفاصيل المتعلقة بالجائحة كل 24 ساعة.

السعودية تسجل 124 حالة إصابة بفيروس كورونا

أوضحت الوزارة في بيانها اليومي عن تسجيل 124 حالة إصابة جديدة بالفيروس، وقد تم التأكد من تلك الإصابات عقب خضوع الحالات للفحوصات الطبية والاختبارات التي تؤكد الإصابة من عدمها، وتقديم الأدوية اللازمة للمصابين.

كما سجلت 108 حالة تعافي تماثلت جميعها للشفاء كما سجلت الحالات الحرجة 55 حالة حرجة، كما تم رصد حالة وفاة واحدة اليوم مع مواصلة خضوع الحالات المترددة على مراكز الصحة للاختبارات اللازمة لمعرفة اعداد الإصابات المستجدة.

كانت الجهات المختصة في المملكة قد أعلنت قرارًا رسميًا برفع حظر الإجراءات الاحترازية داخل المملكة العربية السعودية مع الاستمرار في استخدام الكمامة كما هي، والاستمرار في كافة التعاملات اليومية كما هي.

تواصل وزارة الصحة حاليًا تطعيم المزيد من الفئات العمرية التي لم تحصل على التطعيم من قبل منها فئة الأطفال، وهي الفئة التي أعلنت الوزارة عن توفير لقاح موديرنا لها والبدء في التطعيم لمزيد من تطعيم أفراد الأسرة والحد من انتشار الفيروس داخل أفراد العائلة.

كما أعلنت الجهات المختصة أن نسبة التطعيم في المملكة تصل لأكثر من 90% وهو أمر جيد للسيطرة والحد على انتشار كوفيد-19 داخل المملكة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.