الأرصاد تفجر مفاجأة بشأن حالة الطقس خلال الفترة المقبلة

Ramzi
منوعات
Ramzi29 أغسطس 2023آخر تحديث : الثلاثاء 29 أغسطس 2023 - 7:40 مساءً
الأرصاد تفجر مفاجأة بشأن حالة الطقس خلال الفترة المقبلة
الأرصاد الجوية

كشف الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التنبؤات في هيئة الأرصاد الجوية، عن تفاصيل حالة الطقس خلال الفترة المقبلة، وذلك في ضوء الاهتمام الكبير بين قطاع كبير من المواطنين بمعرفة آخر التفاصيل الخاصة بحالة الطقس بشكل دوري، خاصة في ظل الموجة الحارة التي ضربت قطاع كبير من المواطنين خلال الأشهر الماضية.

الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس

وقال “شاهين”، خلال تصريحات تلفزيونية، إن حالة الطقس في مصر تشهد ارتفاع في درجات الحرارة خلال الـ 48 ساعة المقبلة، وذلك في ضوء حلول مصر في فصل الصيف خلال الفترة المقبلة، لافتا إلى أن درجة الحرارة بداية من الغد ستكون 37 درجة مئوية على القاهرة، إضافة إلى ارتفاعات في نسب الرطوبة بشكل كبير.

وتابع مدير مركز التنبؤات في هيئة الأرصاد الجوية، أن الطقس سيشهد عودة من جديد للدرجات الطبيعية بداية من يوم الجمعة المقبل، موضحا أن الطقس لا يشهد أي تقلبات جوية في الفترة الحالية.

وناشد شاهين المواطنين بضرورة توخي الحذر خلال الفترة المقبلة خاصة خلال فترة الظهيرة خاصة في ظل ارتفاع درجات الحرارة المتوقع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.