شركة مايكروسوفت تسعى لإزالة القيود في متصفح “بينج”

Sarah
2024-02-11T12:40:37+03:00
تقنية
Sarah14 نوفمبر 2023آخر تحديث : الأحد 11 فبراير 2024 - 12:40 مساءً
شركة مايكروسوفت تسعى لإزالة القيود في متصفح “بينج”

قامت عدد من التقارير العالمية بالكشف عن مخططات شركة مايكروسوفت الأمريكية، والتي تسعى من أجل إزالة عدد كبير ومتنوع من القيود في متصفحها الخاص الإنترنت والذي يسمى “بينج”.

مايكروسوفت تتخلص من قيود متصفح “بينج”

نشرت عدد من التقارير العالمية، وذلك من شركة مايكروسوفت الأمريكية التي تكشف عن خطة الشركة من أجل إزالة عدد متنوع من القيود في المتصفح الإنترنت “بينج”.

كما أوضحت الشركة الأمركية من خلال عدد من التصريحات التي تم نقلها عبر موقع إنغادجيت المتخصص في المجال التقني، أنها سوف تتخية عن سياسة الحدث من محادثات الذكاء الاصطناعي الخاصة في بينج لمنع الإجابات المزعجة.

بمساعدة من الذكاء الاصطناعي شركة ميكروسوفت تقدم الدردشات الأطول

كما أشارت تلك التصريحات أنها سوف تعيد مرة أخرى لكل مستخدميها الدردشات الأطول والتي تعتمد بشكل كبير على الذكاء الاصطناعي، وذلك التي توسعها إلى ستة أدوار لكل جلسة وذلك بدلًا من خمسة، وكذلك 60 دردشة قي لبيوم بدلًا من 50.

وأِارت إلى أن الحد الأقصى اليومي سوف يتم رفعه إلى حوالي 100 محادثة قريبًا، ولن يتم احتساب عمليات البحث المنتظمة والذي هي من ضمن إجمالي المحادثات والدردشات، كما أن مايكروسوفت ستسمح لمستخدميها بينج إمكانية اختيار نغمة دقيقة من أجل الحصول على إجابات قصيرة دقيقة.

وكذلك أخرى طويلة ومتوازنة والتي كانت معتمة بالإجابات الطويلة المتعمقة والتي تعتمد على الحقائق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.