لعشاق القهوة .. إليك المعدل الآمن لشرب القهوة وهؤلاء ممنوعين من تذوقها

Sarah
2023-10-29T22:57:14+03:00
صحة
Sarah18 فبراير 2023آخر تحديث : الأحد 29 أكتوبر 2023 - 10:57 مساءً
لعشاق القهوة .. إليك المعدل الآمن لشرب القهوة وهؤلاء ممنوعين من تذوقها

أكدت الدكتورة يلينا تيخوميروفا وهي اخصائية في مجال أمراض الباطنة وكذلك خبيرة في التغذية الروسية، وأعلنت من خلال تصريحات طبية لها أنه يمكن الحفاظ على الصحة مع شرب القهوة كل يوم بصورة منتظمة وأجابت عن عدد من كبير من الأسئلة التي تدور في عقل الملايين يوميًا عند شرب القهوة.

كيف أحافظ على صحتي مع الانتظام في شرب القهوة؟

قالتالدكتورة يلينا تيخوميروفا وهي أخصائية في عالم أمراض الباطن وكذلك خبيرز روسية في مجال التغذية وقال على حسب ما تم نشره في روسيا اليوم، وذلك من خلال مقابل على موقع “Life.ru” الاخباري إلى ان مشروع القهوة لن يضم جسم الإنسان على حسب المعايير المنتشرة.

لأن ذلك يتحدد على حسب كمية الكافيين التي يتناولها الشخص خلالص اليوم، حيث يجب ألا تزيد عن 400 ملغم وهو ما يعادل حوالي أربعة فناجين من القهوة.

أشخاص ممنوعة من شرب القهوة خلال حياتهم

وأوضحت الطبيبة أن هناك مجموعة أمن الناس ممنوع عليها شرب القهوة، وهذه قاعدة ثابتة أن أي شخص يعاني من فرح الحساسية اتجاه الكافيين ممنوع عليه القهوة تمامًا، لأنه حينما يتناولون القهوة أو أي مواد أخرى تحتوي على اكافيين يحدث لديهم اضطراب في ضربات القلب.ن

وليس ذلك فقط بل يعانون من الأرق وصعوبة في النوم وقاعدة هم يعملون بحالتهم، لذلك من النادر أن يشربوا القهوة، أو أنهم أمتنعوا عن شربها بشكل نهائي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.