برنامج بناء قدرات العاملين وأصحاب المنشآت السياحية الصغيرة والمتوسطة يواصل استقبال الطلبات

Sarah
مال وأعمال
Sarah20 نوفمبر 2022آخر تحديث : الأحد 20 نوفمبر 2022 - 2:55 مساءً
برنامج بناء قدرات العاملين وأصحاب المنشآت السياحية الصغيرة والمتوسطة يواصل استقبال الطلبات

عملت وزارة السياحة وذلك من خلال برنامج منظم من أجل بناء المنشظىت السياحية الصغيرة وكذلك المتوسطة، وذلك من أجل مواصلة استقبال الطلبات الخاصة بالمجموعات من برامج التطوير المكثقة لمدة صغيرة،وهي المعنية ببناء ثدرات العاملين وأصحاب المنشآت السياحية المنظمة من أجل الارتقاء بالمستوى وجودة الخدمة من أجل زيادة الإنتاج.

السعي وراء رفع معايير القطاع السياحي

وفرت وزارة السياحة برنامج من أجل التقديم عليه بشكل إلكتروني من خلال الموقع الرسمي للتعبئة الخاص بالتسجيل، للتعاون مع الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة وكذلك المتوسطة، والتي تتمثل في أكاديمية السعي للمنشآت.

والهدف الأساسي وراء إنشاء هذا البرنامج هو تقديم الدعم والمساعدات للمنشآت الصغيرة و المتوسطة خاصة في قطاع السياحة، وكذلك رفع معايير القطاع وذلك من خلال تطوير الشركات الناشئة ذات إمكانيات عالية، كما يجب الإطلاع على أفلض الممارسات العالمية الخاصة في القطاع السياحي.

خدمات يقدمها برنامج تطوير المنشآت السياحية

ويقدم البرنامج مجموعة من أساسيات الابتكار من أجل تطوير الخدمات، وكذلك المنتجات والخطط الخاصة برواد الأعمال، وذلك من أجل تطوير الفكر من النموذج الأول إلى الاختبار الحقيقي.

كما يبرز الخطوات الخاصة بدراسة الجدول، من أجل معرفة فرص النجاح وكذلك الوصول إلى الخطوات الصحيحة لرسم خريطة الطريق في المستقبل، ويمكن إضافة الإجراءات المستقبلية من أجل تأسيس العمل وأساسيات الإدارة، والعمل على رسم خريطة متزامنة من أجل مساعدة أصحاب المنشآت من أجل النمو والازدهار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.