شركة البحر الأحمر الدولية تستقر على شركة وتمنحها عقد بمليار ريال لتحديث البنية التحتية

Sarah
مال وأعمال
Sarah23 يناير 2023آخر تحديث : الإثنين 23 يناير 2023 - 10:20 مساءً
شركة البحر الأحمر الدولية تستقر على شركة وتمنحها عقد بمليار ريال لتحديث البنية التحتية

قامت شركة البحر الأحمر الدولية المطورة لمشروعين من أكثر المشاريع السياحية المتجددة في الطموح حول العالم، وهما على وجعتي البحر الأحمر وأمالا، اليوم الأثنين، أنها قامت بنمح عقد تصل قيمته إلى مليار ريال سعودي وذلك لشركة “العيوني للاستثمار والمقاولات”  من أجل تنفيذ أعمال مخططة من أجل التطور والتحديث

شركة البحر الأحمر الدولية تنفذ أعمال البنية التحتية

وقد قدمت شركة البحر الأحمر هذا المبلغ لشركة من أجل تنفيذ أعمال مخططة من أجل التطور والتحديث حتى تنفذ لها البنية التحتية وكذلك عمل مرافق عامة للمرحلة الأولى من المخطط الخاص بالمشروع تحت اسم تربل باي، وهو جزء من المرحلة الأولى لوجهة أمالا.

وقد صرح الرئيس التنفيذي لشركة البحر الأحمر وهو جون باغانو، أن هذا العقد  الخاصة بالبنية التحتية الذي تم اليوم يأتي في خطوات استراتجية من أجل زيادة الطموح وتحقيق أهداف شركة البحر الأحمر الدولية، والتي تهدف إلى الريادة والتحديث المستمر في مجال السياحة والمحافظة على البيئة الطبيعية.

وقد أضاف أن شركة العيون للاستثمار الموجودة في المملكة العربية السعودية ستكون مسؤولة عن توفير كافة الأنظمة الحديثة والمتطورة من أجل البنية التحتية وكذلك المرافق الأساسية، ويجب الحرص على تقليص البصمة الكربونية لمشروع تربل باي، وذلك من أجل الإلتزام بنظام تشغيل الحياد الكربوني الكامل.

الرئيس التنفيذي اختار عبوني من أجل الخبرة والكفاءة

وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة البحر الأحمر وقال أن اختيار شركة العيون للاستثمار جاء بناء على ما تتمتع به الشركة من خبرة وكفاءة وكذلك مؤهلات مميزة سواء إقليميًا أو عالميًا، والتي تساعد في تلبية جميع أساليب التصميم و البناء التي تتوافق مع البحر الأحمر الدولية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.