المشي السريع السلاح السري للحماية من الخرف والسرطان

Sarah
صحة
Sarah8 نوفمبر 2022آخر تحديث : الثلاثاء 8 نوفمبر 2022 - 10:54 مساءً
المشي السريع السلاح السري للحماية من الخرف والسرطان

نشر عدد من العلماء العامل السري لتحسين الصحى وحرق السعرات الحرارية، المعروف أن للمشي اليومي فوائد لا مثيل لها، ولكن الأبحاث الجديدة تؤكد أن سرعة المشي وطريقته من أهم عوامل تحسين الصحة العامة.

سرعة المشي وطريقته سلاح طبيعي ضد الأمراض

هناك بحث جديد تم نشره تحت مسمى “الوتيرة السريعة” وهو عن المشي الذي ينتج عنه نتائج رائعة من أجل لالتقليل من نسب الإصابة بأمراض القلب والسرطان والخرف، ويجب إحتساب العدد الإجمالي للخطوات اليومية.

وأكد الباحثين أن سرعة المشي لا تقل أي أهمية عن مسافة وعدد الخطوات وذلك عبر بحث طبي تم نشره على موقع إندبيندنت.

المشي السريع يساعد على الحماية من الخرف

وأكمل تصريح الباحثين أن المشي 10 آلاف خطوة في اليوم يساعد ذلك علىالحماية من الإصابة بالخرف وكذلك أخطر امراض القلب والسرطان والموت المفاجئ.

ولكن يمكن ان نزيد من نسب الصحة والوقاية من الأمراض من خلال الوتيرة السريعة أثناء المشي، حيث أن فوائد المشي القوي يتعدى عدد الخطوات المسجلة بمراحل.

وأكد الباحث تشارلز بيركنز الباحث الرئيسي في جامعة سيدني ماثيو، أن النتيجة التي يمكن الوصول لها هي الصحة الوقائية للجسم لأنه لا يمكن لكل الأشخاص الوصول إلى 10 آلاف خطوة في اليوم، ولكن يمكن الوصول إلى كل الأهداف من خلال المشي بشكل أسرع و أقوى.

وأكد هذا التصريح الأستاذ المساعد بورخا ديل بوزو كروز في جامعة الدنمارك، لأنه هو الباحث الأول في الصحة وقال، يجب على الأشخاص الأقل نشاطًا المشي بسرعة كبيرة وقوية حتى لو لم يستطع تعدي 3800خطوة في اليوم من اجل الوقاية من الخرف بنسبة تصل إلى 25%.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.