منافسات جولة الحسم تبدأ من الأربعاء وتضم السعودية والمكسيك وفرنسا وتونس

Sarah
رياضة
Sarah29 نوفمبر 2022آخر تحديث : الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 - 8:28 مساءً
منافسات جولة الحسم تبدأ من الأربعاء وتضم السعودية والمكسيك وفرنسا وتونس

تبدأ عدًا الأربعاء مباريات الجولة الثالثة من مواجهات كأس العالم في قطر 2022، وسوف تستكمل بمواجهات حماسية وسوف تقام على أساس أربع مباريات حتى يتم الانتهاء من التصفيات.

الجولة الثالثة من مواجهات كأس العالم تبدأ غدًا

تقام مباراة أستراليا والدنمارك في المجموعة الرابعة غدًا الساعة السادسة بتوقيت مكة مكرمة، على أرضية ملعب الجنوب، والمنتخبات يفعان في المجموعة الأول مع منتخب تونس ومنتخب فرنسا.

مواجهة منتخب أستراليا والدنمارك

قبل الدخول في المباراة منتخب أستراليا يمتلك ثلاث نفاط فقط وتلقاهم بعد الفوز على منتخب تونس وخسر أمام منتخب فرنسا وذلك خلال الجولتين الأولى والثانية، أما منتخب الدنمارك فهو يمتلك نقطة واحد فقط بعد تعادله السلي أمام تونس وهزيمته على يد منتخب فرنسا.

مواجهة منتخب تونس وفرنسا

وسوف تقام مواجهة المنتخب التونسي والفرنسي في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت مكة المكرمة وذلكع لى أرضية ملعب المدينة التعليمية وهما في المجموعة الرابعة مع الدنمارك واستراليا.

الجدير بالذكر أن منتخب تونس يمتلك نقطة واحدة فقط بعد خسارته أمام أستراليا وتعادله أمام الدنمارك بشكل سلبي، بينما تمتلك فرنسا الصدارة ورصيدها ستة نقاط وذلك عقب فوزها على الدنمارك وأستراليا.

مواجهة السعودية والمكسيك

تقام مباراة السعودية والمكسيك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة وذلك على أضية ملعب 974، وهذان المنتخبان في المجموعة الثالثة مع بولندا والأرجنتين.

ويمتلك المنتخب السعودي ثلاثة نقاط عقب فوزه على المنتخب الأرجنتيني وخسارته المشرفة أمام منتخب بولندا، ومنتخب المكسيك يمتلك نقطة واحدة فقط بعد تعادله السلبي امام بولندا وخسارته أمام الأرجنتين.

مواجهة بولندا والأرجنتين

يتواجه منتخبا بولندا والأرجنتين في تمام الساعة العاشرة مساء وذلك على أرضية ملعب لوسيل، وهما يقعان في المجموعة الثالثة مع منتخب السعودية والمكسيك.

الأرجنتين تمتلك ثلاثة نقاط بعد أن فازت على المكسيك وخسرت أمام المنتخب السعودي، أما بولندا فهي في صدارة المجموعة حيث تمتلك أ{بعة نقاط بعد الفوز على السعودية والتعادل بشكل سلبي أمام منتخب المكسيك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.