تعرف على موعد مباراة ليفربول ومان سيتي بالدوري الإنجليزي

Ferdos
رياضة
Ferdos25 أبريل 2022آخر تحديث : الإثنين 25 أبريل 2022 - 8:54 مساءً
تعرف على موعد مباراة ليفربول ومان سيتي بالدوري الإنجليزي
موعد مباراة ليفربول ومان سيتي

مباراة هامة للغاية تترقبها الجماهير العربية والعالمية مباراة ليفربول ومان سيتي في الدوري الإنجليزي حيث يستعد الريدز في حصد اللقب كما أعتاد خلال المشاركة في المواسم السابقة، وتترقب الجماهير لمعرفة إذا كان الريدز سينجح في الأمر مجددًا.

موعد مباراة ليفربول ومان سيتي بالدوري الإنجليزي

يستمر الصراع على النقطة الوحيدة للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الكروي الحالي 2022 ، بين مانشستر سيتي في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي ، وسعيه ، ليفربول ، وصيف البطل المحترف. صفوفها النجم المصري محمد صلاح ، في ظل سعي الريدز الشرس للفوز باللقب. الموسم الحالي.

ويتمسك ليفربول بأمل الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد عودته من بعيد واللحاق بمنافسه بعد أن وصل الفارق إلى أكثر من 13 نقطة ، وتمكن رفاق محمد صلاح من الفوز تباعا في جميع المباريات مستغلين تعثره. المتصدر ، السيتي ، حتى طاردوه بقوة وبشكل مباشر ، ويبقى السؤال الأهم هل يفوز ليفربول باللقب؟ من المدينة في الأمتار القليلة الماضية.

فيما يلي مواعيد مباريات ليفربول المتبقية في الدوري الإنجليزي:

نيوكاسل يونايتد و ليفربول .. 30 أبريل

ليفربول vs توتنهام هوتسبر .. 7 مايو

أستون فيلا ضد ليفربول في 10 مايو

مباراة ساوثهامبتون وليفربول .. 15 مايو

ليفربول ضد ولفرهامبتون. 22 مايو.

يتبقى أمام فريق ليفربول 5 مباريات ، وهي: نيوكاسل خارج أرضه ، توتنهام على أرضه ، أستون فيلا خارج أرضه ، ساوثهامبتون خارج أرضه ، ولفرهامبتون على أرضه بالترتيب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.