اختتام الاستعدادات في ينبع لاستقبال 76 ألأف طالب وطالبة للامتحانات النهائية

Sarah
2023-10-29T22:56:46+03:00
منوعات
Sarah18 سبتمبر 2023آخر تحديث : الأحد 29 أكتوبر 2023 - 10:56 مساءً
اختتام الاستعدادات في ينبع لاستقبال 76 ألأف طالب وطالبة للامتحانات النهائية

غدًا الأحد يؤدي حوالي 76 ألف طالب وطالبة في تعليم ينبع والقطاعات التابعة لها عدد من الاختبارات الخاصة بنهاية الفصل الدراسي الثاني للعان الدراسي 1444 هـ وذلك في جميع المراحل الدراسية من الصف الثالث الابتدائي حتى الثالث الثانوي وذلك على مدى أسبوع كامل من الغد من أجل أعمال الرصيد والاعتماد في يوم الخميس.

بداية الامتحانات غدًا لكل المراحل التعليمية في ينبع

كما أوضحت الإدارة أن الاختبارات والتي سوف تنطبق في مدارس البنين في تمام الساعة 7:45 صباح، والساعة 7:30 في كل مدارس البنات في مختلف المراحل التعليمية.

وأكدت على إتاحة خدمة الاستشارات الهاتفية التوجيهية والتي يتم تقديمها من إدارة التوجيه الطلابي، وذلك من أجل أخذ كافة الاستشارات النفسية والسلوكية والاجتماعية وذلك على الرقم التالي: (0536128490).

وذلك بناء على حرصها على توفير الدعم وكذلك التهيئة النفسية والمعنوية من أجل كل الطلاب والطالبات، مع العلم أن إدارة تعليم ينبع قد ختمت كافة استعدادتها من أجل بدء اختبارات الفصل الدراسي الثاني للعام 1444هـ.

خطة إدارة التعليم لتسيل الامتحانات

حيث تم تسكيل اللجان الخاصة من أجل متابعة الاختبارات والتي تضمنت لجان خاصة بالاختبارات والمتابعة من أجل التدقيق والدعم الفني في تعليم المحافظة، كما قامت اللجان المختصة بعمل خطة متزامنة من أجل زيارة الندارس من القيادات التعليمية وكذلك مشرفي ومشرفات الإدارة وكل المكاتب التعليمية لمتابعة سير الاختبارات بشكل ميداني.

وقد تم تأكيد من مدير تعليم ينبع وهو سليم بن عبيان الهطوي على اللجنة الإشرافية أهمية متابعة كافة الأعمال وعمل رصد يومي، ومعالجة كافة الحالات الطارئة ومتابعة نظام نور الإلكتروني وكذلك الخطة الإشرافية لضمان سهولة ويسر الاختبارات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.