تفاصيل سوق الأهم اليوم .. 132 مليون سهم متداول

Sarah
مال وأعمال
Sarah22 فبراير 2024آخر تحديث : الأحد 11 فبراير 2024 - 12:40 مساءً
تفاصيل سوق الأهم اليوم .. 132 مليون سهم متداول

تم تسجيل اليوم مؤشر الأسهم السعودية الرئيس بشكل منخفض حيث أقفل عند مستوى 10783.73 نقطة، وذلك من خلال تداولات وصلت قيمتها إلى 3.6 مليارات ريال وذلك اليوم الأربعاء الموافق 1 من شهر فبراير لعام 2023.

تفاصيل الأسهم المتداولة اليوم للشركات

وقد بلغت كمية الأسهم التي تم تداولها حوالي 132 مليون سهم، وقد تم سجلت فيها أكثر من 111 شركة ولكن بشكل مرتفع مقارنة بقيمتها بينما بتم إغلاق أسهم 94 شركة بشكل متراجع بناء على قيمتها قبل ذلك.

وكانت أسهم شركات: سلامة، ومجموعة الحكير، وأنابيب، والإنماء طوكيو م، والكيميائية الأكثر ارتفاعًا، أما أسهم شركات: المجموعة السعودية، وتعليم ريت، وبدجت السعودية، والمتقدمة، والوطنية، الأكثر انخفاضًا في التعاملات، حيث تراوحت نسب الارتفاع والانخفاض بين 10.00 % و4.60%.

احصائيات أسهم الشركات

بينما سجلت أسهم الشركات منها الآتي: دار الأركان، وأمريكانا، والراجحي، والأهلي، وبترو رابغ وقد سجلوا الأكثر نشاط بالنسبة للكمية.

بينما اختلف الأمر بالنسبة للشركات والتي منها: الراجحي، والأهلي، ودار الأركان، وسابك، وشركة الاتصالات السعودية  سجلوا الأكثر نشاط ولكن للكمية التي تم طرحها.

وقد غلق مؤشر الأسهم السعودية الموازية والتي يطلق عليها اسم نمو اليوم بشكل مرتفع حيث وصلت إلى 7.57 نقاط ليقفل عند مستوى 19147.98 نقطة أما بالنسبة للتداولات فقد وصلت قيمتها إلأى أكثر من 20 مليون ريال سعودية، بينما وصلت كمية الأسهم التي تم تداولها في هذا اليوم لأكصر من 479 ألف سهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.