بيئة الجموم تستجيب لمواطن أبلغ عن بئة خطير مكشوف

Sarah
2023-01-15T03:10:14+03:00
مال وأعمال
Sarah14 يناير 2023آخر تحديث : الأحد 15 يناير 2023 - 3:10 صباحًا
بيئة الجموم تستجيب لمواطن أبلغ عن بئة خطير مكشوف

بدأ مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة في محافظة الجموم بالعمل على الفور والتحرك، بعد أن تم إستلام بلاغ حول بئر مكشوف في المحافظة، وبعد أن بلغ مواطن بهذا الخطر الذي يمكن أن يأذي المواطنين.

مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة يبدأ العمل بعد البلاغ

باشر على الفور مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة التابعة لمحافظة الجموم بالعمل بعد تداول بلاغ حول لئر مكشوف، حبق وقف على الموقع موظفوا المكتب وتبين أنها بئة يدوي وعميق، يبلغ عمقه 60 متر، وقطره حوالي 4 متر، وثم تم كتابة وتسجيل كافة الاحدثيات وكذلك معرفة موقعها، واستكمال كافة الاجراءات الرسمية ومعالجة للبئر.

مجهودات من وزارة البيئة والمياه والزراعة لحماية المواطنين من الآبار المكشوفة

تصريحات مدير مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة في محافظة الجموم المهندس رشاد الزهراني، أن فره وزارة البيئة والمياه والزراعة في منطقة مكة المكرمة، مازال يواصل الأعمال الخاصة بردم الآبار المكشوفة، وقد نجح مكتب الوزارة بالتعاون مع بعض الجهات المختصة من أجل ردم الآبار المكشوفة والتي تشكل خطورة على كافة المواطنين ومصدر للتلوث.

ومن جه أخرى أوضح كدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة في مكة المكرمة وهو المهندس سعيد بن جار الله الغامدي، أنن كافة البلاغات الخاصة التي يتم استقبالها من خلال غرفة العمليات 911، وكذلك قامت الوزارة الخاصة بالبيئة والمياه والزراعة بإتاحت البلاغ من خلال التطبيق الموحد للخدمات الإلكترونية والتي تخدم كافة قطاعات الوزارة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.