مشروبات منزلية تساعد في التخلص من الوزن الزائد وتقي من الأمراض

Sarah
2022-12-31T00:30:04+03:00
صحة
Sarah30 ديسمبر 2022آخر تحديث : السبت 31 ديسمبر 2022 - 12:30 صباحًا
مشروبات منزلية تساعد في التخلص من الوزن الزائد وتقي من الأمراض

هناك بعض المشروبات الساخنة الموجودة في كل منزل يمكن من خلالها فقدان الكثير من السعرات الحرارية الزائدة، و على حسب ما تم نشره من خلال موقع فتلو المتخصص في حل مشاكل السمنة، حيث قدم سبعة مشروبات يمكنها حرق الدهون في فصل الشتاء.

مشروبات تقضي على الدهون في فصل الشتاء

الماء

هو علاج سحري لكل ما يحمله الجسم من مشاكل، ومن بينها مشكلة السمنة، لان شربة كمية كبيرة من الماء بشكل منتظم، وكذلك اتباع نظام صحي في الطعام يساعد على التخلص من دهون البطن وذوبانها، وكذلك الماء يشعر الإنسان بالشبع معظم الوقت.

خل التفاح

يحتوي على حمض وهو الإسيتيك، مما يجعله فعال في التخلص من الدهون، وكذلك تنشيط عملية الأيض في الجسم، يمكن استهدام ملعقة واحدة من خل التفاح على كوب من الماء الفاتر.

الليمون

غلي الليمون في الشتاء يملك قوة التخلص من الدهون، بالإضافة إلى كم هائل من الفوائد لمنع البرد والزكام.

الزنجبيل

من أجل المشروبات التي تمد الجسم بالطاقة في الشتاء، ويساعد على حرق السعرات الحرارية وكذلك يعمل على تقوية جهاز المناعة.

الشاي الأخضر

كنز من كنوز الطبيعة، يساعد في حرق السعرات الحرارية الزائدة ويحتوي على البوليفينول والفلافنويد، واللذان يساعدان على تقوية جهاز المناعة من أجل التصدي إلى أمراض البرد والإنفلونزا، كما أنه يمد الجسد بالدفئ في فضل الشتاء.

القرفة

تساعد على مقاومة الاكتئاب الشتوي وتساعد في تقوية المناهة، ولا غنى عنها من أجل تنشيط الدورة الدموية وتقوية عضلة القلب، وحماية من أمراض الجهاز التنفسي، وكذلك تساعد على تنزيل الوزن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.