نصب خيام طبية لرعاية مصابي الإنفلونزا المتزايد في الولاية

Sarah
2022-11-16T02:57:14+03:00
صحة
Sarah13 نوفمبر 2022آخر تحديث : الأربعاء 16 نوفمبر 2022 - 2:57 صباحًا
نصب خيام طبية لرعاية مصابي الإنفلونزا المتزايد في الولاية

بعد تفشي أمراض تنفسية غريبة في الولاية وكذلك تزايد  أعداد مصابي الإنفلونزا، قامت مستشفيات في ولاية كالييفورنيا الأمريركية بنصب عدد من الخيم الإضافية خارج أقسام الطوارئ، وذلك من أجل ضمان رعاية كل المصابين  الأمراض.

فيروس الإنفلونزا يضرب الولاية

حسب الدراسات والأبحاث فغن فيروس الإنفلونزا يضرب في نهاية ديسسمبر وحتى فبراير، وصرحت شبكة فونكس نيوز الامريكية الإخبارية وذلك نقلًا عن الإعلام المحلي أن الكثير من المستشفيات في مدينة سان دييغو في كاليفورنيا نصبت الخيام الطبية.

ومن أهم هذه المستشفيات هي مركز جاكوب الصحي التابع لجامعة كاليفورنيا، كما ان الأطباء والمستشفيات قامت بتسجيل أكثر من 1695 حالة إصابة بالإنفلونزا، وذلك منذ شهر سبتمبر الماضي ويرتفع مجموع الحالات مقارنة بنفس الفترة العام الماضي بفارق 471 مصاب.

فيروس الإنفلونزا يهزم الكورونا في العدوى والإنتشار

أكدت التقارير المحلية من ارتفاع عدد المصابي بفيروس كورونا مع ظهور كافة الأعراض عليهم ولكن ليس بنفس سرعة تفشي الإنفلونزا، كما أكدت صحيفة ديلي ميل البريكانية أن السلالة المهيمنة حاليا يطلق عليها H3N2، وهي تسبب في الإصابة بشكل أكتر من المعتاد عليه.

وارتفع عدد المصابين بالإنفلونزا بنسبة  9% الأسبوع الماضي وذلك بالمقارنة مع الأسبوع السابق والتي كانت نسبته 7%.

كما صرح الكثير من المسؤولين الطبيين وكذلك المسرولين عن عمليات العنانية المركزة والرعابة في شبكة سكربيس الصحية وذلك في الولاية، أن الموضوع مقلق للعاية وأنه يمكن للأشخاص المصابة بالإنفلونزا أن تصاب بفيروس الكورونا أيضًا وكذلك عدد متنوع من الفيروسات الأخرى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.