الأرصاد الجوية: طقس حار إلى شديد الحرارة على مختلف المناطق بالسعودية

Ferdos
منوعات
Ferdos11 يونيو 2022آخر تحديث : السبت 11 يونيو 2022 - 4:29 مساءً
الأرصاد الجوية: طقس حار إلى شديد الحرارة على مختلف المناطق بالسعودية
الأرصاد الجوية

أعلن طقس العرب عن حالة الطقس المتوقعة على على مختلف أنحاء المملكة اليوم السبت مع توقعات باستمرار الموجة الحارة على مناطق، ومحافظات السعودية مع تسجيل درجات حرارة مرتفعة للغاية في الظل.

طقس شديد الحرارة على السعودية اليوم

توقع طقس العرب اليوم السبت أت تسود أجواء حارة لشديدة الحرارة على مختلف المناطق، والأنحاء على مستوى المملكة العربية السعودية، وتكون حالة الطقس معدلة على المرتفعات الجنوبية، ويسود طقس مستقر على مختلف الأنحاء مع احتمالية أن تشهد أجزاء متفرقة من جنوب غرب المملكة زخات رعدية ومتفرقة من الأمطار.

كما توقع المركز الوطني للأرصاد بتكون رياح نشطة وأتربة مثارة،وتدني في الرؤية على المدينة المنورة، وأوضح أن تستمر تلك الحالة الجوية حتى الساعة السادسة مساء اليوم، كما تشهد منطقة نجران نشاط للرياح السطحية وتدني في الرؤية حتى الساعة السادسة من مساء اليوم.

أضاف المركز الوطني أن تشهد ينبع أعلى درجة حرارة اليوم مسجلة 47 درجة مئوية، وسجلت أبها أدنى درجة حرارة مسجلة 19 درجة حرارة، كما سجلت محافظة القنفدة أعلى معدل رطوبة بنسبة 90%.

مع تلك الاحصائيات الرسمية تشهد المملكة العربية السعودية اليوم حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية،وقفزات درجات الحرارة بنسبة كبيرة، في عدة محافظات مع متابعة حالة الطقس، وكافة المستجدات خلال فصل الصيف الذي بداء بقوة في العديد من الدول العربية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.