أربعة حالات من مقيمين مجلس التعاون الخليجية ممنوعين من دخول الإمارات

Sarah
2022-12-22T11:55:28+03:00
العرب والعالم
Sarah21 ديسمبر 2022آخر تحديث : الخميس 22 ديسمبر 2022 - 11:55 صباحًا
أربعة حالات من مقيمين مجلس التعاون الخليجية ممنوعين من دخول الإمارات

قامت الهيئة الاتحادية من أجل الهوية والجنسية والجمارك وكذلك أمن المنافذ، بتحديد عدد أربعة حالات، والتي تمنع كل مقيمي دول مجلس التعاون الخليجية من دخول دولة الإمارات، فور وصول منافذ الدولة وحتى بعد إصدار التأشيرة الإلكترونيةأو حتى الحصول على إذن بالدخول .

4 حالات ممنوع من دول الإمارات من مقيمي دول مجلسالتعاون الخليجي

نشرت صحيفة في الخليج، عن القرارات التي أتخذتها الهيئة والتي حول مقيمي دول مجلس التعاون الخليجية في الأمارات، أفادت الآتي: أن الاجانب المقيمين في أن من دول مجلس التعاون  الخليجي يدجب عليهم الحصول على التأشيرة بشكل إلكتروني من دخول دولة الإمارات وذلك قبل السفر، وهذه التأشيرة تساعد على البقاء في الدولة شهرًا أي ثلاثون يومًأ من تاريخ الدخول، وهي قابل للتجديد كرة أخرى لمدة شهر آخر.

التأشيرة الإلكتروني شرط أساسي للمقيمين من مجلس التعاون الخليجية لدخول الإمارات

ولكن لن يسمح لحامل إذن دخول سواء كان مقيم أو مرافق من مجلس التعاون الخليجية من الدخول إلى دولة الإمارات في حالة كانت الإقامة الخاصة به ملغاة أو منتهية، كما أنه لن يسمح له بالدخول في حالة ظهور أنه غير المهنة بعد إصدار إذن الدخول، أو حالة الإقامة لأكثر من ثلاثة شهور ، أو كان يحمل إذن دخول لأكثر من ثلاثة شهور.

كما استكملت الصحيفة المعلومات، وأكدت أن الحصول على التأِشيرة الإلكتروني للأجانب المقيمين في أي من دول مجلس التعاون الخليجي، يعتبر شرط أساسي من أجل دخول دولة الإمارات، ويجب التقديم على إذن الدخول من خلال الإدارة العامة للإقامة والتي تدير شؤون الأجانب في دبي، ويشمل الأمر الهيئة الاتحادية للهوية وكذلك الجنسية والجمارك وأمن المنافذ.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.