المتحدث باسم وزارة الري المصرية .. لا علاقة لزلزال تركيا بالهبوط الأرضي في الأسكندرية

Sarah
العرب والعالم
Sarah19 فبراير 2024آخر تحديث : الأحد 11 فبراير 2024 - 12:40 مساءً
المتحدث باسم وزارة الري المصرية .. لا علاقة لزلزال تركيا بالهبوط الأرضي في الأسكندرية

قام المهندس محمد غانم وهو المتحدث الرسمي باسم وزارة الري المصرية، بنفي كافة المعتقدات التي تدور حول علاقة الهبوط الأرضي الذي ظهر فجأة على رصيف الكورنيش في مدينة الإسكندرية بزلزال سوريا وتركيا.

علاقة هبوط الأرضي في مصر بزلزال تركيا

قام المهندس المتحدث باسم وزارة الري المصرية بنفي كافة الإشاعات المنتشرة حول علاقة الهبوط الأرضي على كورنيش الإسكندرية داخل جمهورية مصر العربية وزلزال تركيا وسوريا.

وأكد أنها مجرد إشاعات وغير حقيقية، وتم نشر ذلك في مقال رسمي في صحيفة اليوم السابق المصرية وذلك تحت عنوان “الشائعة ..والحقيقة” والتي أوضحت كافة كافة الأنباء الخاطئة التي ترددت حول علاقة الهبوط الأرضي في كورنيش مدينة الإسكندرية داخل جمهورية مصر العربية وزلزال تركيا وسوريا.

حقيقة الهبوط الأرضي في الإسكندرية

وقد نفى المعندس محمد غانم المتحدث الرسمي باسم وزارة الري تلك الشائعة، وقد اكد أنه ما يحدث في رصيف الإسكندرية سبب الأمواج العاتية المصاحبة لنوة الكرم والتي تضرب المحافظة في كل عام في مثل هذا الوقت.

وثد اعلن انه تم الانتهاء من كافة التننفيذات وعمليات الحماية لاعاجلة منها إنزال كمية أكبر من الأحجار، والتي أعقبها عملية صب كمية من الخرسانة العادية من أجل سد أي فجوات موجودة يمكن أن ينفذ منها مياه البحر، كما انتهت حماية الشواطء من إصلاح الهبوط الأرضي على الفور بعد نوة الكرم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.