العقيل يؤكد استمرارية هطول الأمطار على الرياض وقصيم والشرقية

Sarah
2023-10-29T22:57:35+03:00
منوعات
Sarah9 فبراير 2023آخر تحديث : الأحد 29 أكتوبر 2023 - 10:57 مساءً
العقيل يؤكد استمرارية هطول الأمطار على الرياض وقصيم والشرقية

قام محلل المركز الوطني من خلال الأرصاد وهو عقيل العقيل، عن استمرار فرصة هطول الأمطار المتوسطة إلى الشديدة وذلك من خلال مناطق الرياض والقصيم والشرقية وذلك خلال هذا اليوم وذلك حتى يوم الخميس المقبل، وكذلك انخفاض حاد في درجات الحرارة ابتداء من اليوم حتى معظم المناطق.

محلل المركز الوطني للأرصاد ينبه عن استمرار فرصة هطول الأمطار

أعلن محلل المركز الوطني للأرصاد عن استمرارية فرصة هطول الأمطار والتي تكون ما بين متوسطة إلأى غزيرة وذلك على مناطق الرياض والقصيم والشرقية، وذلك حتى يوم الخميس مع انخفاض في درجات الحرارة ابتداء من اليوم على بعض المناطق في المملكة.

وقد صحر وقال من أجل الإخبارية  “تبدأ الأجواء في الاستقرار على سواحل منطقة مكة المكرمة في محافظة جدة والعاصمة المقدسة ومنطقة المدينة المنورة ومنطقة تبوك”.

أقل درجة حرارة في بعض مناطق السعودية الشمالية

كما أكد من خلال توقعاته على تأثر مناطق السعودية الشمالية من خلال كتلة هوائية باردة، وكذلك أطلق عدد من التنبيهات إلى أن أقل درجة حرارة اليوم الخميس في طريق، ومن المتوقع أن تكون درجة الحرارة صفر مئوية في الساعات الأولى من الفجر الباكر، وذلك بساعات قليلة ستكون درجتين مئويتين مع الضباب.

وأكد من خلال توقعاته أن كل المناطق التي هطلت عليها الأمطار، من المتوقع أن تكون فيها ضباب كثيف في ساعات الصباح الباكر، وكذلك مشير إلى احتمالية تتراوح درجات الحرارة يوم السبت المقبل على المنطقة الوسطى والشرقية ما بين خمس درجات إلى تسع درجات مئوية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.