إطلاق المرحلة الثانية من مشروع سدرة التابع لشركة رتال

Sarah
مال وأعمال
Sarah8 ديسمبر 2022آخر تحديث : الخميس 8 ديسمبر 2022 - 11:04 مساءً
إطلاق المرحلة الثانية من مشروع سدرة التابع لشركة رتال

قامت شركة رتال للتطوير المراني بإطلاق المرحلة الثانية من مشروعها السكني مساء اليوم الخميس الموافق 8 ديسمبر، وهو ايوان سدرة في العاصمة الرياض، وذلك في سبيل تنفيذ خطتها في الحصول على الدعم المنتظر في السكن في المملكة العربيةالسعودية.

فلل راقية على طراز سلمان المتميز من رتال

تقدم شركة رتال مجموعة من الفلل الراقية التي يمكن وصفها أنها على طراز سلماني متميز بذلك بمشاركة شركة روشن العقارية، والتي تسعى من أجل خلق مجتمع سكني يحتوي على كافة الخدمات كما تسعى أن يموت متميز في التصاميم والموقع من أجل رفع نسبة الرفاهية في لكل السكان.

لأن ذلك يعمل على رفع نسبة تملك المساكن بين المواطنين إلى 70 % بحلول عام 2030، كما ان المشروع يقع في شمال الرياض بالتحديد في حي سدرة وتكون مساحته الاجمالية 272.505 متر مربع، وتضم أكثر من 350 فيلا سكنية، تم توزيعهاعلى عجة نماذج.

مميزات مشروع شركة رتال والخدمات المقدمة

كما أنها مختلفة المساحة وكذلك التصاميم حتى تتناسب مع كافة الرغبات الاحتياجات للعملاء، كما أنها متميزة في احتوائها على عدد متنوع من الخدمات التي تتناسب مع أي حي سكني حيث أنها تحتوي على حديقة ومدارس وجامع وكذلك على مقربة من مشروع من أهم الوجهات الخدمية.

كما صرح الرئيس التنفيذي للشركة المهندس عبد الله البريكان وقال أنه فهور للغاية في رتال بعد هذا التعاون الشيق، والذي سوف يعيد إطلاق المرحلة الثانية من المشروع بعد تسجيل النجاح الخاص بالمرحلة الأولى، والخدف هو إقامة مجتمع سكني تتحقق فيه أعلى متطلبات من جودة الحياة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.