السعودية تسجل زيادة ملحوظة في إصابات فيروس كورونا اليوم

Ferdos
صحة
Ferdos6 يونيو 2022آخر تحديث : الإثنين 6 يونيو 2022 - 1:53 مساءً
السعودية تسجل زيادة ملحوظة في إصابات فيروس كورونا اليوم
إصابات فيروس كورونا

سجلت المملكة العربية السعودية زيادة ملحوظة في عدد إصابات فيروس كورونا  على مدار 24 ساعة الماضية، لتقترب الأعداد الجديدة من حد الألف إصابة في اليوم الواحد، وسط استعدادات مكثفة لاستقبال مليون حاج بإجراءات صحية مشددة.

السعودية تسجل 967 حالة إصابة اليوم

أعلنت وزارة الصحة السعودية اليوم تسجيل عدد جديد مرتفع في إصابات كوفيد-19 مسجلة 967 حالة من مختلف المناطق، والمحافظات داخل المملكة، من خلال إجراء عدد كبير من الفحوصات الطبية التي من خلالها يتم معرفة عدد الإصابات اليومية.

أضافت الوزارة عن تسجيل 663 حالة تعافي تماثلت للشفاء التام من الإصابة بفيروس كورونا الجديد، كما سجلت حالتي وفاة اليوم، وبلغ عدد الحالات الحرجة التي تخضع للعلاج المكثف 102  حالة حرجة.

جاءت الرياض في المركز الأول 317 إصابة جديدة، وسجلت جدة 164 حالة إصابة جديدة، وتصدرت الرياض حالات التعافي مع إجراء أكثر من 30 ألف فحص لعدد كبير من المواطنين والمقيمين داخل المملكة.

كانت وزارة الصحة السعودية قد طالبت الأشخاص الراغبين في الحصول على الجرعة التنشيطية التوجه إلى مراكز التطعيم حيث تم توافر الجرعات التنشيطية لتلك الحالات خاصة كبار السن، للاستفادة من الفوائد لهذه الجرعة.

كما وفرت الوزارة الجرعات التنشيطية لمختلف الفئات الأخرى ليتمكن جميع من يرغب في الحصول على الجرعة التنشيطية مجاناً من خلال مراكز التطعيم الرسمية داخل المملكة العربية السعودية، والتي تحرص على تطعيم العدد الأكبر من المواطنين والمقيمين للحد من ارتفاع عدد الإصابات اليومية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.