بداية من فبراير.. تويتر تسمح “بالطعن” من أجل إستعادة الحساب

Sarah
2023-10-29T22:57:07+03:00
تقنية
Sarah31 يوليو 2023آخر تحديث : الأحد 29 أكتوبر 2023 - 10:57 مساءً
بداية من فبراير.. تويتر تسمح “بالطعن” من أجل إستعادة الحساب

من اليوم الأول لشهر فبراير سيتمكن مستخدمي منصة تويتر من عمل طهن على تعليف حساباتهم على الموقع، وكذلك تقييمهم بموجب المعايير الجديدة وذلك داخل منصة التواصل الاجتماعي، وذلك من أجل العمل على إعادة تفعيل الحساب الخاص بهم.

تفعيل “الطعن” على تويتر بدءًا من أول شهر فبراير

أعلن الملياردير إيلون ماسك الأمريكي ورئيس منصة تويتر، أنه في بداية شهر فبراير القادم سوف يكون الطعم متاح، على كافة الحسابات التي تم تعليقها على الموقع، وكذلك العمل على تفييمها بموجب كافة المعايير الجديدة لمنصات التواصل الاجتماعي، وذلك في حالة الرغبة في إعادة تفعيل الحساب مرة أخرى.

وأكد أيلون ماسك أنه سوف يتم المراجعة وفق للمعايير الجديدة التي أقرتها شركة تويتر، والتي تم إتخاذها بعد شراء المليادير إيلون ماسك للشركة في أكتوبر الماضي، فإنه لن يتم تعليق الحسابات على منصة تويتر إلا في حالة تسجيل حالة من حالات النتهاك سواء المستمرة أو المتكررة من أجل سياسات المنصة.

أمثلة على الانتهاكات الجسيمة

ومن أحد الأمثلة التي تمثل الانتهاكات الجسيمة هي الانخراط في محتوى أو حتى نشاط غير رقانوني، أو العمل على التحريض أو التهديد بالعنف أو الأذى، وكذكل العمل على المشاركة في المضايقات أو التنمر على مستخدمين آخرين وغيرها.

وأعلنت تويتر أنها سوف تتخذ من هذا التاريخ إجراء أقل حدة بالمقارنة مع تعليق الحساب، ومن أمثلة تلك الإجراءات هو وصول التغريدات التي تنتهك السياسة أو مطالبة المستخدم بالإزالة قبل الاستمرار في استخدام الحساب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.