احتفال مليئ بالصخب في معرض جدة للكتاب بالفوز التاريخي لمنتخب المغرب في كأس العالم

Sarah
منوعات
Sarah10 ديسمبر 2022آخر تحديث : السبت 10 ديسمبر 2022 - 10:37 مساءً
احتفال مليئ بالصخب في معرض جدة للكتاب بالفوز التاريخي لمنتخب المغرب في كأس العالم

احتفل اليوم زوار معرض جدة للكتاب 2022 بفوز المنتخب المغربي على المنتخب البرتغالي بهدف نظيف، وقد وصلت إلى الدور النصف نهائي لكأس العالم المقام في دولة قطر الضقيقة، وكذلك لم يمناع معرض محبي القراءة والاطلاع من الفعاليات وكذلك الاطلاع على نتائج المباريات الخاصة بكأس العالم.

زوار معرض جدة للكتاب 2022 يحتفلون بفوز المنتخب المغربي

وقد قامت اللجنة المنظمة لمعرض جدة للكتاب بتوفير مكان متخصص من أجل مشجعين كأس العالم وكانت عبارة عن ساحة كبيبرة ويمكن مشاهدة المباراة من خلال شاشة عملاقة، وكان الجو ملئ بالحماس من خلال الأجواء التي تم توفيرها من مقبل المعرض هيئة الأدب والنشر والترجمة وضلك تحت قبة سوبر دوم جدة وفي الفترة التي ما بين 8 إلى 17 ديسمبر.

تفاعل كبير مع مباريات الدور الربع النهائي من كأس العالم 2022

وقد تم نشر الكثير من التفاعلات في المنطقة اتجاه مباريات الدوري الربع النهائي في نهائيات كأس العالم، خاصة التي جمعت بين البرازيل وكرواتيا وكذلك المواجهة الثانية بين الأرجنتين ومنتخب هولندا.

أما في المباراة الثالثة التي جمعة ما بين المنتخب المغربي والبرتغالي فقد اكتظت الساحة الخاصة بالتشجيع بمحبي كرة القدم واحتفلت بالفوز وسط حالة من الصخب الكبري للغاية بعد أن أطلق الحكم صفارته بإنتهاء المباراة وفوز المغرب على البرتغال بهدف نظيف.

و بهذا يكون المنتخب المغربي قد وصل إلى الدوري النصف نهائي وهذا أول وصول عربي أفريقي في كأس العالم لنتظر الفائز من مباراة إنجلترا وفرنسا من أجل مواجهته.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.