طقس اليوم ..أمطار رعدية يصاحبها نشاط للرياح على عدة مناطق

Ferdos
منوعات
Ferdos31 مايو 2022آخر تحديث : الثلاثاء 31 مايو 2022 - 5:44 مساءً
طقس اليوم ..أمطار رعدية يصاحبها نشاط للرياح على عدة مناطق
طقس اليوم

أعلن المركز الوطني للأرصاد عن طقس اليوم المتوقع على محافظات، وأنحاء المملكة مع انطلاق فصل الصيف على السعودية، وارتفاع درجات الحرارة بصورة ملحوظة خاصة على مكة المكرمة التي تسجل اليوم أعلى درجة حرارة.

طقس اليوم

توقع المركز الوطني في تقريره اليوم الثلاثاء هطول الأمطار الرعدية يصاحبها نشاط في الرياح السطحية على كل من مناطق( عسير، والباحة، ومرتفعات جازان، ومرتفعات مكة المكرمة الأجزاء الجنوبية منها)

أضاف الأرصاد باستمرار الرياح المثيرة للأتربة والغبار، والتي تحد من مدى الرؤية الأفقية على المنطقة الشرقية، ولى أن يمتد تأثير تلك الحالة الجوية على أجزاء من منطقة الرياض خاصة المنطقة الشرقية منها.

كما أصدر المركز الوطني للأرصاد تنبيه عن هطول أمطار رعدية على منطقة جازان اليوم، يصاحبها نشاط في الرياح السطحية ما يؤثر على الرؤية السطحية، على أن تستمر تلك الجوية الغير مستقر حتى الساعة الثامنة من مساء اليوم.

تشمل الحالة الجوية هذه كل من مناطق العارضة، بني حارث، العيدابي، مركز الفطيحة، فيفا، هروب، الدائر بني مالك.

وأما عن درجات الحرارة اليوم فتسود حالة من الطقس الحار على مختلف الأنحاء، ليسود طقس صيفي حار على معظم الأنحاء في المملكة العربية السعودية، مع متابعة الأرصاد لكافة القراءات المتجددة للطقس على محافظات ومناطق السعودية في ظل عدم الاستقرار الحالي للأحوال الجوية الغير مستقرة على البلاد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.