تعرف على موعد الاختبارات النهائية الفصل الدراسي الثالث 1443

Ferdos
العرب والعالم
Ferdos27 أبريل 2022آخر تحديث : الأربعاء 27 أبريل 2022 - 4:41 صباحًا
تعرف على موعد الاختبارات النهائية الفصل الدراسي الثالث 1443
موعد الاختبارات النهائية الفصل الدراسي الثالث

موعد الاختبارات النهائية الفصل الدراسي الثالث 1443 من المواعيد الهامة للغاية التي يترقبها العديد من أولياء مع تغيير وزارة التعليم السعودية نظام العام الدراسي ليصبح ثلاثة فصول بدلًا من فصلين للمراحل التعليمية.

موعد الاختبارات النهائية الفصل الدراسي الثالث

رسميًا بدأت وزارة التعليم في المملكة الفصل الدراسي الثالث في 20 مارس 2022، ويترقب الطلاب وأولياء الأمور الآن الإعلان الرسمي عن موعد اختبارات الفصل الدراسي الثالث كونها هي أهم مرحلة من العام الدراسي الحالي.

من المتوقع أن تنطلق الاختبارات للفصل الأخير من العام الدراسي الحالي في 19 يونيو 2022، والموافق 20 من ذي القعدة، مع استمرار الطلاب بالحضور إلى المدارس للإنتهاء من الدروس، والمقررات التعليمية الخاصة بالعام الدراسي.

على حسب الخريطة الزمنية التي أعلنت عنها الوزارة للعام الدراسي الحالي تبدأ أجازة عيد الفطر المبارك بداية من 25 أبريل الجاري، وهي أكبر أجازة يحصل عليها الطلاب خلال عامهم الدراسي ثم يليها أجازة مطولة تبدأ من 15 يونيو.

يحصل الطلاب أيضًا على الأجازة الأخيرة من العام الدراسي في 30 يونيو 2022 على أن تكون تلك الإجازات، وفقًا للخريطة الدراسية التي اعتمدتها الوزارة مع التغيير للعام الدراسي بالمملكة.

تواصل أيضًا وزارة التعليم جهودها لإنهاء العام الدراسي بكل يسر، ونجاح للطلاب بعد انتهاء الفصول الثلاثة، ويكلل ذلك المجهود بالنجاح، والانتقال إلى مرحلة دراسية جديدة عقب انضباط الحضور بالمدارس للعديد من المراحل الدراسية المختلفة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.