منظمة الصحة العالمية تنشر إرشادات ضرورية للتعامل مع كوفيد19

Sarah
2023-10-29T22:57:21+03:00
صحة
Sarah28 أكتوبر 2023آخر تحديث : الأحد 29 أكتوبر 2023 - 10:57 مساءً
منظمة الصحة العالمية تنشر إرشادات ضرورية للتعامل مع كوفيد19

قامت منظمة الصحة العالمية بالإعلان عن أحدث الإرشادات والنصائح حول ارتداء الأقنعة والعلاجات التي تخص كوفيد19، وكذلك الإدارة السريرية، وذلك كجزء من العملية المستمر من أجل تكوير المبادئ المتوجهة والتي تتم من قبل مجموعة من الخبراء الذين يأخذون بعين الأعتبار والتي عبارة عن مجموعة من الأدلة الخاصة بتطور الوباء.

نصائح منظمة الصحة العالمية وإرشادات هامة

قامت منظمة الصحة العالمية بنشر عدد من الوصايا خاصة بكوفيد 19، وهي ضرورة استخدام الأقنعة وذلك أمر ضروري، وبناء على الوضع الحالي وانتشاء الكوفيد 19 على مستوى العالم، وذلك في الأماكن المزدحمة والمغلقة وكذلك قليلة التهوية.

ففي هذه الأماكن يكون الشخص معرض لخطر الإصابة بالعدوى، وكذلك الأخذ بالاعتبار بمستويات الاستشفاء وكذلك الازدحام في المستشفيات، كما يجب عزل الأشخاص التي بدأت الأعراض بالظهور عندهم، لمدة لا تقل عن عشرة أيام وكخمس أيام من العزل عند التأكد من الإصابة المخبرية بعد غياب الأعراض.

حيث تم إثبات من خلال الأبحاث أن الأشخاص التي تمتلك أعراض الإصابة يكونوا أقل عرضة لنقل الفيروس للآخرين مقارنة بالأشخاص التي تظهر عليهم الأعراض.

نصائح للحوامل والمرضعات من منظمة الصحة العالمية

وقد أكدت منظمة الصحة العالمية أنه يجب على كل إمرأة حامل أو مرضعة استشارة الطبيب المختص قبل استخدام أي نوع من انواع المضادات للفيروسات، وحاليًا يوجد 6 خيارات علاجية مثبتة، منها ثلاثة تمنع دخول الأفراد المعرضين للخطر للمستشفى، وثلاثة آخرين تنقذ حياة المصابين أثناء الخطر .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.