من أجل تشجيع التعاون الثنائي.. وزير الخارجية في المملكة يستقبل نظيره من مملكة تونغا

Sarah
العرب والعالم
Sarah1 ديسمبر 2022آخر تحديث : الخميس 1 ديسمبر 2022 - 9:33 مساءً
من أجل تشجيع التعاون الثنائي.. وزير الخارجية في المملكة يستقبل نظيره من مملكة تونغا

قام صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله وزير الخارجية باستقبال وزير الخارجية والسياحة في مملكة تونغا فيكيتامويلوا أوتويكامانو وذلك في مقر الوزارة في الرياض اليوم الخميس الموافق 1 من ديسمبر.

زيارة وزير الخارجية والسياحة في مملكة تونغا إلى المملكة العربيةالسعودية

استقبل اليوم صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله وزير الخارجية، وزير الخارجية والسياحة في مملكة تونغا في المقر الخاص بالوزارة وذلك في مدينة الرياض اليوم الخمس.

ومن خلال هذا اللقاء قد تكلم وزير الخارجية والسياحة لمملكة تونغا عن ما بدأته من دعم حكومة بلادها منها طلب المملكة أن تستضيف معرض إكسبو 2030 في مدينة الرياض نفسها.

المملكة العربية السعودية ومملكة تونغا وعلاقات تعاونية مشتركة

واستمر اللقاء وقد بدأ الطرفان في اجتذاب اطراف الحديث حتى تم مناقشة واستعراض أوجه العلاوقات المشتركة المتعاونة بين البلدين سواء المملكة العربية السعودية أو مملكة تونغا، وكذلك مناقشة كل الطرق من أجل تعزيز وتطوير خكاقة المجالات فيما بينهم.

كما تم مناقشة الخدمات والوسائل التي يمكن من خلالها تكثيف التنسيق المشترك من أجل خدمة مصالح البلدين المملكة العربيةالسعودية ومملكة تونغا، وذلك بالإضافة عن بحث التطورات المختلفة بين البلدين سواء الإقليمية أو الدولية أو حتى كافة البجهود التي تم بذلها والتي من شأنها التطوير والنمو.

واستمر اللقاء والنقاش بينهم من أجل تعزيز العلاقات والبحث عن طرق للتطور في كافة المجالات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.